في الفترة الأخيرة، أصبحت المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم، حيث يتوافد السياح من مختلف دول العالم لاستكشاف جمالها الطبيعي وثقافتها الغنية. تتميز المملكة بتنوع وتراث غني يجعلها وجهة مثالية للسياحة الثقافية والدينية.
تمثل المملكة العربية السعودية وجهة سياحية مميزة للعديد من الزوار الذين يسعون لاستكشاف ثقافتها الغنية وتاريخها العريق، بالإضافة إلى التمتع بمناطقها الطبيعية الخلابة. تعتبر السياحة الدينية أيضًا جزءًا مهمًا من هوية المملكة، حيث يتوجه العديد من الزوار لأداء مناسك العمرة والحج في الأماكن المقدسة.

ومن أجل تسهيل دخول السياح إلى المملكة، أطلقت السعودية الفيزا السياحية الإلكترونية، التي تتيح للمواطنين الأجانب من 49 دولة والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الحصول عليها عبر الإنترنت.

تتطلب شروط الحصول على التأشيرة السياحية للسعودية توفر الآتي:

  1. جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  2. صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء.
  3. تعبئة نموذج طلب الفيزا السياحية الإلكترونية عبر الإنترنت.
  4. صورة من بطاقة الإقامة إذا كان المتقدم مقيمًا في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي.
  5. دفع الرسوم المطلوبة للحصول على التأشيرة.

تتيح التأشيرة السياحية للسعودية لحاملها الدخول إلى المملكة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة صلاحية الفيزا، ويمكن استخدامها لأغراض السياحة وزيارة المعالم السياحية والثقافية. يُنصح بتقديم طلب الحصول على التأشيرة عبر الإنترنت قبل السفر لتجنب التأخيرات والطوابير في المطارات.

باستخدام التأشيرة السياحية للسعودية، يمكن للزوار الاستمتاع بجمال المملكة واستكشاف مختلف المعالم السياحية والتاريخية التي تقدمها. تعكس هذه الخطوة التطور السياحي الذي تشهده المملكة والرغبة في تقديم تجربة سياحية فريدة ومميزة للزوار من جميع أنحاء العالم.

ويمكنكم التواصل مع شركة “تساهيل للخدمات الحكومية والسياحة” لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسفر إلى المملكة العربية السعودية.
سواء من خلال موقعنا هنا، أو على الخط الساخن: 15439

Categories: