الشروط والأحكام – شركة تساهيل
أنشأت شركة “تساهيل للخدمات الحكومية” بموجب تصريح من وزارة الدولة للتنمية الإدارية رقم (64 ب) سنة (2015) لتحقيق رسالة الإدارة العامة لمقدمي الخدمات الحكومية ومهمتها، ألا وهي المساعدة في تطوير وتطبيق صناعة تقديم الخدمات الحكومية بهدف توفير الوقت والمجهود.
جميع منفذي الخدمات الحكومية يتم اختيارهم بعناية فائقة، ويجب حصول موافقة أمنية من الأمن الوطني قبل مزاولة العمل، نظراً لحساسية طبيعة العمل والأوراق الرسمية المستخدمة لإنهاء الإجراءات المطلوبة من العملاء، حيث يتم حفظها بشكل مرتب لحين إنهاء الخدمة.
بعد قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة للتنمية الإدارية بمنح تصاريح مزاولة مهنة الخدمات الحكومية للموظفين بعد الخضوع للدورات التدريبية بموجب تصريح رقم (1551) لسنة (2008)، ينوب موظفو شركة تساهيل للخدمات الحكومية عن المواطنين في إنهاء خدماتهم الحكومية التي يحتاجونها.
سياسة الخصوصية
كجزء من التسجيل على الموقع أو استخدامه، سوف يُطلب منك تزويدنا بمعلومات شخصية محددة مثل اسمك، عنوان الشحن، بريدك الإلكتروني، رقم الهاتف، ومعلومات أخرى مشابهة.
عند تسجيلك في الموقع، ينبغي عليك عدم نشر أي معلومات مالية على أي جزء من الموقع باستثناء جزء ”الحساب”، وهذا من شأنه حمايتك من إمكانية التعرض للاحتيال أو سرقة معلومات هويتك.
بمجرد تسجيلك في أو استخدامك للموقع، تعتبر أنك أعطيتنا تفويضا واضحا لتسليمك رسائل إلكترونية ترويجية حول خدماتنا، إضافة إلى رسائل إلكترونية بخصوص التغيرات والملامح الجديدة على الموقع. حال عدم رغبتك في تلقي مثل هذه الرسائل، ما عليك سوى اختيار الرابط الخاص بإيقاف إرسال هذه الرسائل إلى عنوانك البريدي والمتوفر في أسفل أي من هذه الرسائل الإلكترونية.
لا نبيع أو نؤجر أي من معلوماتك الشخصية لطرف ثالث ضمن نطاق عملنا التجاري المعتاد، وسوف نشارك معلوماتك الشخصية فقط وفق ما جاء في سياسة الخصوصية.
برغم حرصنا على المحافظة على سرّيتك، إلا أننا قد نحتاج إلى الإفصاح عن معلوماتك الشخصية لأجهزة تنفيذ القانون، والهيئات الحكومية، أو أطراف ثالثة، في حال كنا ملزمين بفعل ذلك بأوامر من المحكمة وغيرها من الدوائر القانونية للالتزام ببنود القانون.
كافة المعلومات الشخصية مشفرة، وعلى أي حال فإن الإنترنت وسيلة غير آمنة، ونحن لا نضمن سرية معلوماتك الشخصية.
عند تقديم أي مستند إلى تساهيل عبر قنوات التواصل بها أو بالبريد الإلكتروني أو من خلال مندوبي الشركة أو خلاف ذلك، يقر طالب الخدمة بأن صحة جميع البيانات والمستندات المقدمة تكون على مسؤوليته الشخصية.
سياسة وطرق الدفع عبر الإنترنت
أنت تقر وتضمن ما يلي:
كامل الأهلية أو تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر.
لديك الأهلية لقبول شروط الدفع عبر الإنترنت بشكل صحيح وستكون قادرًا على الوفاء بالتزاماتك فيما يتعلق بهذه الشروط وستفي بها.
تم إصدار بطاقة الائتمان المستخدمة فيما يتعلق بالخدمات باسمك أو أنك مخول باستخدام بطاقة الائتمان.
ستدفع لمصدر بطاقة الائتمان جميع الرسوم المتكبدة في استخدام الخدمات.
المعلومات التي قدمتها صحيحة ودقيقة.
سياسة الدفع
يمكنك اختبار طريقة من طرق الدفع المتاحة:
الدفع نقدا
الدفع عبر الإنترنت من خلال موقعنا (تحديد كافة طرق الدفع)
سياسة الاسترداد
1- يحق للعميل استرداد كامل المبلغ مع خصم 15% رسوم ادارية في حالة لم يتم البدء في تنفيذ الخدمة.
2 – يتم الاسترداد في مدة من 7 الى 10 أيام عمل
الأخطاء وعدم الدقة
في بعض الأحيان قد يكون هناك بعض المعلومات غير دقيقة من ناحية الخدمات أو الأسعار على موقعنا أو غيره، وبناء على ذلك نحتفظ بالحق في تصويب وتصحيح أي أخطاء أو تغييرها وتحديث المعلومات.
سياسة إلغاء الطلب
لن تتحمل تساهيل المسؤولية عن أي تكاليف أو خسائر تبعية تنشأ بسبب تأخير الخدمة من الجهات الحكومية أو خطأ في البيانات أو المستخرجات، ونلتزم التزام كامل لتقديم ما يثبت بأنه تم تقديم الخدمة للجهة المختصة في الوقت المحدد.