تعتبر دبي واحدة من أبرز وجهات السفر الصيفية في العالم، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشمس الساطعة والمغامرات الرائعة في هذه المدينة الحديثة والمزدهرة. تضم دبي مجموعة واسعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي يمكن للجميع الاستمتاع بها خلال فصل الصيف. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز أنشطة الصيف في دبي.

 

  1. برج خليفة:

لا يمكن أن تكتمل زيارة إلى دبي دون صعود برج خليفة، وهو أعلى برج في العالم. يمكن للزوار ركوب المصعد إلى الطابق العلوي للبرج والاستمتاع بمناظر خلابة للمدينة من الأعلى. يعد هذا تجربة لا تنسى وفرصة رائعة لالتقاط الصور الخلابة.

 

  1. شواطئ دبي:

تضم دبي العديد من الشواطئ الجميلة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها خلال الصيف. يمكنك الاسترخاء تحت أشعة الشمس على رمال الشاطئ الناعمة، أو الاستمتاع بالسباحة في المياه الفيروزية الصافية. بعض الشواطئ توفر أيضًا أنشطة مثل التزلج على الماء والغوص، مما يوفر للزوار فرصة لاستكشاف الحياة البحرية الغنية في المنطقة.

 

  1. المغامرات في دبي:

تعتبر مدينة الترفيه في دبي وجهة ممتازة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن المغامرة والتسلية. يضم المكان مجموعة واسعة من الألعاب والأنشطة المثيرة مثل ركوب الأفعوانات الضخمة والتزلج على الجليد الصناعي الذي يوفر تجربة التزلج الحقيقية، حيث يمكنك التزلج والانزلاق على الثلج الاصطناعي.

 

  1. ملاهي دبي باركس آند ريزورتس:

هذه المدينة الملاهي الضخمة تعتبر وجهة مثالية للعائلات والأطفال لقضاء وقت ممتع خلال فصل الصيف. تتضمن المنتزهات العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة، بما في ذلك الألعاب المائية والأفعوانات والمشاهد المذهلة. ستجد هناك أيضًا عروضًا مباشرة مذهلة وفرصة للتفاعل مع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك.

 

  1. رحلة في صحراء دبي:

لا يمكن تجاوز رحلة في الصحراء عند زيارة دبي.. يمكنك الاستمتاع بجولة رائعة في رمال الصحراء الذهبية، حيث يمكنك ركوب الجمال والتزلج على الرمال وتجربة ركوب الدراجات النارية الرباعية؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بعشاء الشواء التقليدي في المخيم البدوي ومشاهدة عروض الرقص الشعبية والأنشطة الترفيهية التقليدية.

 

  1. أسواق دبي:

يعتبر سوق الذهب وسوق التوابل في دبي من أبرز المعالم التجارية التقليدية. يمكنك الاستمتاع بالتسوق في هذه الأسواق الحيوية واستكشاف مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والتحف والحرف اليدوية الجميلة.. قد تجد أيضًا فرصة للمشاركة في المز

شكرًا لاستمرارك! هنا بعض النشاطات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها في دبي خلال فصل الصيف:

 

  1. رياضة الغوص:

تعد دبي واحدة من الوجهات الشهيرة لمحبي رياضة الغوص. يمكنك اكتشاف الجمال البحري الساحر لدبي والاستمتاع بالغطس في مواقع رائعة مثل الحاجز المرجاني الصناعي وسفينة غريقة. ستكتشف عالمًا مذهلاً من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية الجميلة.

 

  1. رحلة بحرية في خور دبي:

استمتع برحلة بحرية في خور دبي، وهو قناة مائية تعبر المدينة. يمكنك الاستمتاع بمناظر المباني الحديثة والمناظر الطبيعية الخلابة أثناء رحلتك.. يوفر العديد من القوارب السياحية جولات مريحة ورومانسية في الخور.

 

  1. متنزهات دبي:

تحتوي دبي على عدد من الحدائق الجميلة والمتنزهات التي يمكنك استكشافها خلال فصل الصيف. يمكنك التجول في حديقة الصفا وحديقة الخزنة والاستمتاع بالمساحات الخضراء والنوافير والألعاب المائية. هناك أيضًا حديقة الصفا 2 المطلة على الشاطئ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات والتنزه على طول الكورنيش.

 

  1. زيارة الحدائق المائية:

تحظى حدائق الماء في دبي بشعبية كبيرة خلال فصل الصيف. يمكنك الاستمتاع بالألعاب المائية المثيرة والزحليقات العملاقة في حدائق مثل “وايلد وادي” و”لا أكوا فنتشر” و”أكوافنتشر”، وهي توفر تجارب مائية مثيرة 

 

تعد دبي وجهة سياحية شهيرة على مستوى العالم طوال العام، ولكن في فصل الصيف تكتسب المدينة طابعًا خاصًا. تتحوّل دبي إلى وجهة مثالية للاستمتاع بأنشطة مشوقة داخليًا، واستكشاف العديد من المعالم السياحية المذهلة التي توفر الراحة من الحرارة الشديدة. في هذا المقال، سنستعرض بعض الأنشطة والوجهات المميزة في دبي خلال فصل الصيف.

Categories: