تأشيرة كينيا – دليل شامل

كينيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في أفريقيا، معروفة بمناظرها الطبيعية الخلابة وتنوعها الثقافي. تقدم كينيا تجارب فريدة للسياح، بدءًا من رحلات السفاري في محمية ماساي مارا الوطنية إلى الاسترخاء على شواطئ المحيط الهندي. إذا كنت تخطط لزيارة كينيا، فإن الحصول على تأشيرة دخول هو خطوة أساسية.

مدة استخراج التأشيرة وقيمتها

تستغرق عملية استخراج تأشيرة كينيا من تساهيل عادةً حوالي 10 أيام عمل. هذا الزمن يسمح بمراجعة جميع المستندات والتحقق منها بدقة. تبلغ تكلفة تأشيرة كينيا 4750 جنيه مصري. التأشيرة تسمح بالإقامة لمدة 90 يومًا بدخول واحد، مما يتيح لك استكشاف كينيا والدخول إلى تنزانيا وزنجبار.

الأوراق المطلوبة لاستخراج تأشيرة كينيا

1. صورة شخصية

يجب تقديم صورة شخصية حديثة بمقاس 3.5 * 4.5 بخلفية بيضاء. تأكد من أن الصورة تتوافق مع المعايير الدولية للصور الشخصية المستخدمة في جوازات السفر والتأشيرات.

2. صورة جواز السفر

يجب تقديم صورة واضحة وملونة من جواز السفر، على أن يكون صالحًا لمدة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ السفر المخطط له.

3. صورة الغلاف

يجب تقديم صورة الغلاف الخارجي لجواز السفر للتحقق من هوية المسافر وصحة المستندات.

مميزات خدمة تساهيل لتأشيرة كينيا

تقدم تساهيل خدماتها باحترافية ودقة عالية، مما يضمن التعامل مع جميع المستندات بشكل مثالي. يتم مراجعة كافة التفاصيل بدقة لضمان مطابقتها لمتطلبات السفارة، مما يقلل من فرص رفض الطلب. هذا الاهتمام بالتفاصيل يساعد في تقديم طلب خالٍ من الأخطاء ويزيد من فرص قبول التأشيرة.

إلى جانب الدقة، تضمن تساهيل السرعة في إنجاز الطلبات. تفخر الشركة بتقديم خدماتها بكفاءة عالية، مما يسمح للمسافرين بالحصول على تأشيراتهم في الوقت المحدد دون أي تأخير. هذا الالتزام بالسرعة يوفر الوقت والجهد على العملاء ويضمن لهم تجربة مريحة وخالية من المتاعب.

من أهم ما يميز خدمات تساهيل هو المتابعة المستمرة لحالة طلبات التأشيرة. تقوم تساهيل بمتابعة طلبك مع السفارة بشكل دوري وتقدم لك تحديثات مستمرة حول حالة طلبك حتى استلام التأشيرة. هذا يعني أنك لن تكون بحاجة للقلق بشأن سير العملية أو الحاجة للتواصل المباشر مع السفارة، حيث تتولى تساهيل كل التفاصيل.

بالإضافة إلى ذلك، توفر تساهيل استشارات ودعم فني للعملاء لضمان تجهيز جميع المستندات بشكل صحيح. يمكنك الاعتماد على فريق تساهيل لتقديم المشورة والإرشادات اللازمة في كل مرحلة من مراحل تقديم الطلب، مما يسهل عليك عملية التقديم ويضمن سيرها بسلاسة وفعالية.

 

تقدم تساهيل خدمة مميزة للحصول على تأشيرة كينيا بسرعة وكفاءة، عن طريق تقديم طلبك من هنا

بتجهيز المستندات المطلوبة وتقديمها في الوقت المناسب، يمكنك ضمان سير عملية استخراج التأشيرة بسلاسة والحصول على التأشيرة في الوقت المحدد. سواء كنت تخطط للسفر لأغراض سياحية أو تجارية، يمكنك الاعتماد على تساهيل لتجهيز مستنداتك ومتابعة طلبك حتى استلام التأشيرة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Scroll to Top