استخراج تأشيرة أمريكا مع تساهيل

استخراج تأشيرة أمريكا بسرعة وكفاءة

استخراج تأشيرة السفر إلى أمريكا قد يكون معقدًا ويتطلب استيفاء العديد من المتطلبات. تسعى شركة تساهيل لتقديم هذه الخدمة بطريقة مبسطة وسريعة لتلبية احتياجات العملاء. في هذا المقال، سنتعرف على كيفية تقديم تساهيل لخدمة استخراج تأشيرة أمريكا وما يميزها.

أهمية استخراج تأشيرة أمريكا

استخراج تأشيرة السفر إلى أمريكا ضروري للأفراد الذين يرغبون في السفر بغرض السياحة، العمل، أو الدراسة. تأشيرة B1/B2 هي الأكثر شيوعًا وتشمل تأشيرات السياحة والعمل. تحتاج إلى استيفاء متطلبات معينة للحصول عليها.

تفاصيل الخدمة

تقدم تساهيل خدمة استخراج تأشيرة أمريكا بسرعة وكفاءة. تشمل الخدمة تقديم جواز سفر صالح، خطاب من جهة العمل أو سجل ضريبي، كشف حساب بنكي، وصور شخصية. تساهيل تساعد في تجهيز جميع المستندات المطلوبة وتقديمها بشكل احترافي.

المستندات المطلوبة

لتقديم طلب استخراج تأشيرة أمريكا، يجب توفير:

  • جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  • خطاب من جهة العمل أو سجل ضريبي.
  • كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر.
  • صور شخصية بحجم 5×5 سم.
  • ترجمة جميع المستندات إلى اللغة الإنجليزية في مكاتب معتمدة.

مزايا خدمة تساهيل

تتميز خدمة استخراج تأشيرة أمريكا من تساهيل بالسرعة والفعالية. تقدم تساهيل هذه الخدمة بمرونة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، مما يجعل عملية استخراج التأشيرات سهلة ومريحة. كما توفر تساهيل دعمًا كاملاً للعملاء خلال مقابلة السفارة.

قيمة ومدة استخراج التأشيرة

قيمة التأشيرة هي 11500 جنيه مصري. مدة الاستخراج قد تصل من أسبوعين إلى 9 أسابيع. مدة الإقامة المسموح بها هي 5 سنوات.

خاتمة

إذا كنت بحاجة لاستخراج تأشيرة السفر إلى أمريكا بسرعة وكفاءة، فإن تساهيل هي الخيار الأمثل. بفضل الخدمة المتميزة التي تقدمها تساهيل، يمكنك الحصول على تأشيرتك بسهولة وبدون عناء، مما يوفر لك الوقت والجهد في إنجاز معاملاتك.

Facebook
Twitter
LinkedIn
Scroll to Top